Oo~✿~ منتدى أحلام البنات ~Oo✿~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكي معنا هنا اجمل الاوقات المفيدة والمرحة ...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يرررررجى التوجه إلى المنتدى الجديد وهو الفرع الجديد لنا ..الرجاء التوجه إليه http://mmlketwe2m.yoo7.com/
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تلجت تلجت الثلج لين وعمر الصعيدي
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 2:19 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

» ديمة حلوة البسمة
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 2:16 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

» الله يامولنااا تجنن
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 2:14 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

» رغودة ماما رضيانة عني
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 2:12 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

»  سجلي حضوركـ. بااسمـ انشودهـ من اناشيد طيور الجنهـ..
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 2:06 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

» أنمــــــــي صغيـــــــــررررة
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 1:59 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

» الرججججججججاء الدخووووول
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 1:55 pm من طرف yosha_99li

» الستايل الجديد
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالإثنين يناير 31, 2011 6:33 am من طرف شلالة الورد

» ييييلا بسسسسسسسسرعه صوتووووووا
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالخميس يناير 27, 2011 3:02 pm من طرف قبر يضمني ولا ولد يزلني

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
حكمة اليوم
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  264479478 [ .. اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ..]
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قبر يضمني ولا ولد يزلني
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  I_vote_rcapأنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  I_voting_barأنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  I_vote_lcap 
ٲڸـحلـہ ڲڷہღ, ••
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  I_vote_rcapأنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  I_voting_barأنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  I_vote_lcap 
شلالة الورد
شمعة الحب
_^بنووتة كوول_^
مروحة بس مجروحة
سمر بس عسل
سارونه الامورة
فلة بس اخوها علة
ساكورا

أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ٲڸـحلـہ ڲڷہღ, ••
Admin

تاريخ الميلاد : 17/11/1996

أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Empty
مُساهمةموضوع: أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير    أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالجمعة يناير 14, 2011 7:21 am

أنا فلسطيني

كان لي وطن ... و لكنه [/url]الآن أسير
وكان لي أخ ... ولكنه الآن شهيد
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  500

وأمي .... أنت لاتعرفها
هي كل أم تراها في بلادي
كانت لي الأرض كلها .... والآن ؟؟
أبحث عن لقمة كي أعيش
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Cover1
أنا لا أطلب شفقة ... بل لحظة تفكير
فهل تساعدني يا أخي في العروبة والاسلام؟؟
وأنت ترى حصاري ؟
أم أنا وحدي أناجي الضمير؟
مهلا يا صهيون
فمهما حاولت اذلالي
ولتفعل ماشئت بي
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%88%D8%A7%D9%86%20%D8%A  7%D9%84%D8%B5%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%20%D8%  B9%D9%84%D9%89%20%D8%BA%D8%B2%D8%A9

فهل اذلالي ينسيني قضيتي؟؟
ولتعلم يا صهيون
أنني للذل رافض
لوجودك رافض
من أين لك هذا الحقد يارجل ؟؟؟
ما دينك الذي به تدين ؟؟؟؟
وهل لأمثالك دين مثل الآخرين ؟؟؟
لاتضحك
سمعت انك فطين
هل عرفت من أكون ؟؟؟
أنا كابوس ليلك الذي لن يستكين
أنــا مجاهد فلسطين
ولأحبتي وأهلي هناك
في فلسطين
فلن أنسى
دموعكم وآهاتكم
أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Palasten%20Shaheed02
قسما لن أنسى
قصة بيت رحل صاحبه ولم يعد
وشجرة زيتون تحن شوقا
واسم ولدي على جدار بيتي
فاعلم يا صهيون
انها
قصة جذور وأصول
وقصة شعب

آآآآه
يا شعب فلسطين
المظلوم
لا تيأس من رحمة الله
الا ان نصر الله قريب
https://7aloma.ahlamontada.com
قبر يضمني ولا ولد يزلني

قبر يضمني ولا ولد يزلني

تاريخ الميلاد : 08/10/1995

أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير    أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  Emptyالأحد يناير 16, 2011 12:38 pm

مشكورةةة
حبيبتي موضوع في قمة الروعةةة
ولا أروع منووو
تحياتي الكـ

أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير  334555

أنا فلسطيني .. كان لي وطن ... و لكنه الآن أسير
صفحة 1 من اصل 1